استون

שלח תגובה
saidsamir
חבר\ה חדש\ה
חבר\ה חדש\ה
הודעות: 23
הצטרף: 14 דצמבר 2021, 19:02

استون

שליחה על ידי saidsamir »

حجر فرعوني

حجر سانت كاترين

البازلت
بدأت وسيلة التلفزيون الجديدة أيضًا في تقديم المعلومات ونصائح التزيين في المنزل. برنامج تزيين المنزل الأول الذي يتم بثه على التلفزيون غير موثق ، لكن برامج "الكيفية" لم تكن الأماكن الوحيدة التي جمعت فيها النساء المعلومات حول كيفية التأثيث. عرضت المسلسلات الدرامية والمسلسلات الدرامية وحتى الكوميديا ​​الموقفية مجموعة من السلع التي وفرتها رأسمالية ما بعد الحرب ، وأظهرت كيفية تجميعها معًا. بالإضافة إلى ذلك ، استمرت شعبية الأدوات اليدوية في التوسع ، بما في ذلك جنون التلوين بالأرقام واستخدام مواد بلاستيكية جديدة مثل الستايروفوم لإنشاء الزخارف. تم تقديم تقنيات الرسم الزخرفي الأولى "افعلها بنفسك" لمصممي الديكور ، وخاصة "التحف" ، حيث يتم طلاء الدهان بالفرشاة وفركها ، وإبراز أسطح الأثاث المطلية باللون الكريمي أو الذهبي أو الأخضر الأفوكادو.

في الربع الأخير من القرن العشرين ، كان الاتجاه الوحيد الأكثر أهمية لتزيين "افعل ذلك بنفسك" هو مظهر "البلد الأمريكي". إلى حد ما ، وسعت الدولة الأمريكية اهتمام الإحياء الاستعماري المبكر بالفن الأمريكي العامي أو "الشعبي". كان كتاب Mary Emmerling's American Country: A Style and Source Book هو النص الرائد لهذا النهج الزخرفي. بتركيزه على الأشياء المحلية والعامية والمرتجلة ، بما في ذلك الجمالية التي احتضنت مظهر التآكل والاستخدام ، دعا نص Emmerling النساء الأميركيات إلى احتضان الديكور الذي كان مناهضًا للحداثة بشكل صريح. في حين أن النساء يمكن أن يصنعن بعض عناصر الديكور الريفي بأنفسهن ، فإن الكثير من الجماليات يتألف من تجميع حاذق للبضائع المشتراة في أسواق السلع المستعملة ومبيعات المرآب لإنشاء غرف مريحة منزلية.


سرعان ما انقسم البلد الأمريكي إلى نهجين مميزين لديكور المنزل. الأول ، الذي يعتمد على أسلوب Emmerling الكلاسيكي ، يتضمن تفضيلات متطورة للغرف التي عفا عليها الزمن عن عمد وحتى متداعية ، مع المنسوجات والأشياء الباهتة بشكل كبير. ذهب بعض مصممي الديكور في البلاد إلى أطوال غير عادية لإخفاء وسائل الراحة الحديثة داخل الخزائن القديمة ؛ ومن هنا أصل "دولاب التلفزيون". الأسلوب الآخر الأكثر شيوعًا للديكور الريفي يستخدم الأشياء التي تمثل رؤية أكثر نعومة وجذابة لحياة المزرعة - ألحفة ، وأوز تماثيل ترتدي أقواسًا مزخرفة ، وسلال من الأعشاب والزهور المجففة ، وشعارات بها نصوص مضحكة أو ملهمة ، واستنسل يشير إلى القرن التاسع عشر- القرن "Theorum" لوحة من سلال الزهور والفواكه. مارثا ستيوارت ، التي بدأ عملها في مجال التموين كتبًا إرشادية في أيام العطلات وحفلات الزفاف ، تليها كتب عن الديكور ومجلة عن نمط الحياة مارثا ستيوارت ليفينج في عام 1990 ، استخدمت بعض الزخارف الريفية ، لكن أسلوبها يمثل بديلاً من الطبقة المتوسطة العليا عن انشغال غرف البيت الأمريكي محلية الصنع. في الواقع ، كان مظهر مارثا ستيوارت المميز نظيفًا ومنظمًا وهادئًا ، مع أصداء مساحات المعيشة الكلاسيكية من عشرينيات القرن الماضي وحتى الخمسينيات من القرن الماضي. تطلب مستوى من التنظيم وجد العديد من النساء المشغولات صعوبة في تحقيقه.

بالنسبة للنساء الأميركيات المشغولات ، أصبح تزيين العطلات أهم شكل من أشكال تزيين المنزل بأيديهم. كانت هناك مارثا ستيوارت صوتًا مهمًا لإعادة إنشاء تقاليد العطلات العائلية ، بما في ذلك الزخارف الخاصة التي تتميز بجودة حنين محلية الصنع. توسع ديكور عيد الميلاد بشكل كبير في التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، وتم استكماله بمجموعات جديدة كاملة من الأشياء المصممة للاحتفال بمرور الهالوين وعيد الحب وعيد الفصح والرابع من يوليو. تم وضع تزيين العطلة عادةً على الأساس الحالي لديكور المنزل ، وسمح بتعبير أكبر عن اللعب والأهواء ، على وجه التحديد لأنه كان مؤقتًا.

كان مصممو الهواية في أوائل القرن الحادي والعشرين غارقين في المعلومات والمنتجات التي تهدف إلى جعل مساكنهم أكثر جاذبية. كانت الصعوبة إذن تتمثل في إيجاد الوقت للتدقيق في هذه الوفرة في وقت كان فيه التوظيف ، وزيادة عدد الأنشطة الاجتماعية خارج المنزل ، والمعدات الإعلامية عالية التقنية ذات الأهمية المتزايدة والمعقدة تجعل من الصعب للغاية ممارسة اتجاهات نمط الحياة جورو فيث بوبكورن كانت ذات يوم تُعمد "شرنقة" (التي عرّفتها الفشار على أنها "الحاجة إلى حماية النفس من الحقائق القاسية التي لا يمكن التنبؤ بها للعالم الخارجي" في موقعها على الإنترنت).

أدركت المجلات مثل مارثا ستيوارت ليفينج ، بالإضافة إلى أشكال أخرى من وسائل الإعلام ، كيف أصبح وقت المرأة ثمينًا عندما حاولت موازنة ضغوط الحياة الحديثة مقابل الرغبة في الشرنقة وفعلت كل ما في وسعها لتسهيل تزيين المنزل. ظهرت إصدارات من مجلة ستيوارت في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين عن تفضيلات الحفلات وملحقاتها باستخدام أنماط يمكن مسحها ضوئيًا وطباعتها باستخدام طابعة نافثة للحبر ملونة.

שלח תגובה